ماذا قال الأطباء عن كلين 9

ماذا قال الأطباء عن كلين 9

كلين 9 هو أحد منتجات إنقاص الوزن والتنحيف التي تنتجها شركة فوريفر الأمريكية، فهو عبارة عن نظام غذائي متكامل إذ يتكون من خمس منتجات جميعها مصنوعة من الطبيعة دون وجود أي عناصر كيميائية بالمنتجات، وقد لقى منتج كلين إنتشاراً كبيراً في شتى دون الوطن العربي، وذلك لسرعته في إنقاص الوزن خلال 10 أيام .

وعلى الرغم من كثرة الانتقادات والتشكيك حول فاعلية هذا المنتج إلا أن هذا الأمر لا يؤثر على إقبال المستخدمين على تناوله، فهو يفيد في التنحيف ويفيد الجسم في التخلص من السموم والرواسب الكيماوية المتراكمة داخله فيصبح الجسم أكثر صحة، وامتصاص السموم التي تتسبب في منع الجسم من امتصاص العناصر الغذائية الموجودة في الطعام.

مما يتكون كلين ؟

تحتوي كل عُبوة لمُنتج كلين على التالي:

وكل مُنتج من مُنتجات كلين هذه لها هدف معين وتعمل كالتالي:

  1. مُنتج غريسنيا بلس يفيد في حرق الدهون وخفض الشهية وذلك لاحتوائه على حمض الهيدروكستريك.
  2. مُنتج فوريفر فايبر ويحد من الشهية ويعزز الشعور بالشبع لوقت أطول.
  3. مُنتج لايت ألترا ويزود الجسم بعنصر البروتين مما يفيد في التخلص من الدهون محافظاً على العضلات.

آراء الأطباء في منتج كلين الإيجابية

الآراء السلبية للأطباء عن كلين

موانع استخدام كلين 9

بعض من آراء الأطباء في منتج كلين وتجارب فعلية

تجربتي مع كلين للتخسيس

يروي أحد الموظفين الذي يعاني من قلة الحركة طوال اليوم نظراً لطبيعة عمله، الأمر الذي تسبب في زيادة وزنه بشكل كبير مما أضطر لإتباع حميات غذائية مختلفة وممارسة الرياضة وإتباع أنظمة تخسيس ولكن دون جدوى .

إلى أن أقترح عليه أحد الأصدقاء بتجربة منتج كلين، ليقوم بشرائه وتناوله مشيراً إلى أن اليومين الأول والثاني لم يكف فيهما عن شعور الجوع بشكل دائم، مع المشي مدة نصف ساعة وتجنب تناول أي أطعمة خارجية لينخفض وزنه في اليوم الأول والثاني 3 كجم .

وبعد مرور 9 أيام من تناول كلين وجد أن وزنه قد إنخفض حوالي 7 كجم، ليشعر بعدها بتغير كامل حيث شعور براحة الجهاز الهضمي وراحة المعدة وارتفاع مستوى الطاقة والنشاط وتحسن عملية التنفس ومعدل السكر في الدم .

لذا ينصح أي شخص يرغب في تغيير حياته وشكل جسده بأن يجرب منتج كلين الرائع، المصنوع من أجود النباتات والخالي من المواد الكيماوية والأضرار، ومعه تصريح موثق من قبل منظمة الصحة العالمية.