أهم الأسئلة حول كلين 9

أهم الأسئلة حول كلين 9

منتج كلين 9 واحدة من بين المنتجات الموثوق بها الذي ينتج من قبل الشركة الأمريكية فوريفر ليفينج، ويستخدم ذلك الكورس في مجال التنحيف والحصول على القوام الممشوق وعلى المستخدمين أن يعلموا جيداً أن ذلك المنتج لا يعد دواء حيث أن جميع المكونات التي توجد في المنتج طبيعية 100% .

ومن الأفضل أن يقدم الشخص اللجوء إلى الطبيب المختص في حالة أن كان يعاني من أي مرض ما فالكورس عبارة عن مكملات غذائية وبعض الفيتامينات ومن الوارد أن تؤثر على بعض الأشخاص.

الآثار الجانبية لمنتج كلين 9

من بين الأسئلة الشائعة عن منتج كلين 9 هي أن ذلك المنتج آمن من حيث الاستخدام وما هي الآثار الجانبية التي من الوارد أن يتعرض لها الشخص نتيجة تناوله، ومن الأسهل أن يقوم المستخدم بالسؤال عن التراخيص والتي قد تم الإعلان عنها من قبل وزارة الصحة حيث قد تبين أن المنتج قد حصل على تصريح وزارة الصحة من عدة دول عربية، كما أن المنتج قد حصل على ترخيص وزارة الصحة في الكثير من الدول الأوروبية وفي الغالب لا يوجد محاذير على تناول منتج كلين 9 فجميع المكونات عبارة عن مكملات غذائية.

ويوجد عدة أعراض جانبية تظهر على بعض المستخدمين عند تناول الكورس وهي مدونة في كتيب الارشادات الخاص به وهي على النحو التالي:

كلين 9 والدورة الشهرية عند السيدات

يوجد تأثير واضح على السيدات عند استخدام كورس كلين 9 حيث نجد أن ذلك المنتج يعمل على خفض نسبة الدم بشكل ملحوظ ومن الممكن أن يؤثر بالزيادة على الدورة الشهرية لذا دائماً ما ينصح الخبراء أن تقوم السيدات باستخدام ذلك المنتج بعد الانتهاء من فترة الدورة الشهرية حتى لا يؤثر سلبا عليها.

استخدام كلين 9 خلال فترة الرضاعة

قد تتخوف الكثير من السيدات من استخدام كلين 9 خلال فترة الرضاعة الطبيعية ويؤكد الخبراء أن تلك المخاوف في مكانها الصحيح حيث يؤثر المنتج على الأم خلال تلك الفترة بالشكل التالي:

هل يؤثر كلين 9 على الكرش أو الجسم كله؟

من المفترض أن منتج كلين 9 من المنتجات التي تعمل على الجسم كله حيث يعمل على إذابة الدهون في الجسم ولا يعمل على إنقاص الوزن بصورة عشوائية حيث أنه يعمل على إذابة الدهون في الأماكن التي تعاني من تركز بالدهون .

وفي الغالب يبدأ العمل في الجسم من منطقة الكرش ولكن في حالة أن كانت الدهون متركزة في الأرداف سوف تلاحظ أن الكورس يركز عليها في المقام الأول.

هل يوجد سلبيات لاستخدام كلين 9؟

على الرغم من أن منتج كلين 9 من المنتجات الطبيعية التي تحتوي على المكملات الغذائية فقط إلا أن لديه بعض السلبيات والتي من أهمها أن الشخص يشعر بالجوع الشديد خلال أول يومين من الاستخدام وقد أكد الخبراء على أن ذلك الأمر من الأمور الطبيعية وسرعان ما ستختفي بعد يومين فقط خاصة بعد أن يتناول الشخص مكمل فايبر لايت الترا وهو من المنتجات التي تزيد من الشعور بالشبع.