جدول كلين 9 وطريقة الاستخدام

جدول كلين 9 وطريقة الاستخدام

يتسائل الكثير من الناس عن كلين 9 عبر الإنترنت للتعرف على فوائدة وطريقة العمل، حيث يعد كلين 9 هو المنتج الطبيعي الذي يساهم في التخلص من السموم التي تتراكم في الجسم ومدة ذلك الكورس هو 9 أيام متتالية، وجميع المنتجات الخاصة بمنتج كلين 9 مكون من مكونات طبيعية 100%، ومن بين المكونات الخاصة بالمنتج هو جل الصبار الطبيعي ومكملات غذائية بالإضافة إلى مكملات أخرى تحتوي على على الغارسينيا بالإضافة إلى شريط للقياس وكتاب خاص بإرشادات استخدام المنتج.

خطوات وطريقة استخدام منتج كلين 9

تم تقسيم استخدام منتج كلين 9 إلى ثلاثة أجزاء مختلفة وهما على النحو التالي:

الجزء الأول

وتلك المرحلة تشمل أول يومين من أيام استخدام المنتج وهي على النحو التالي:

  1. وجبة الإفطار: تكون الوجبة عبارة عن نصف كوب من جل الصبار مع كوب من الماء وتناول حبتين من الغارسينيا.
  2. بين الوجبات: تناول وحدة من الألياف مع كمية من الماء.
  3. وجبة الغذاء: وهنا يتم تناول حبتين من الغارسينيا مع كوب واحد من الماء بالإضافة إلى نصف كوب من جل الصبار مع حبة من فوريفر ثيرم وتناول مساحيق بديل الغذاء، ومن الأفضل أن يتم خلط المسحوق مع حليب خالي الدسم.
  4. وجبة العشاء: ربع أو نصف كوب من جل الصبار مع 2 حبة من الغارسينيا.
  5. خلال المساء: يتم تناول نصف كوب من جل الألوفيرا وكوب من الماء.

الجزء الثاني

وهي المرحلة الأطول لمستخدمي منتج كلين 9 حيث تبدأ من اليوم الثالث وصولا إلى اليوم الثامن.

الجزء الثالث

وهو ما يتم اتباعه خلال اليوم الأخير من كورس كلين 9 وهو اليوم التاسع.

  1. وجبة الإفطار: يتم تناول حبة واحدة من ثيرم مع نصف كوب من جل الصبار وهنا يتم تناول 2 حبة من الغارسينيا مع كوب من الماء ومن الأفضل أن يتم تناول كوب من الحليب منزوع الدسم، وعلى الشخص من الالتزام ببرنامج رياضي لمدة نصف ساعة.
  2. الوجبة الخفيفة: يجب على الشخص تناول وحدة من الألياف الطبيعية وتناول كمية وفيرة من الماء.
  3. وجبة الغذاء: خلال فترة الغذاء يتناول الشخص 2 حبة من الغارسينيا مع كوب من الماء وأيضا تناول حبة واحدة من الثيرم، ومن الممكن خلال تلك الفترة من اليوم تناول وجبة غذائية تحتوي على 300 سعر حراري ومن الأفضل أن تكون الوجبات تحتوي على نسبة قليلة من السكر.
  4. وجبة العشاء: يتم تناول ربع أو نصف كوب من جل الألوفيرا على أن تقوم بتناول 2 حبة من الغارسينيا ومن الممكن خلال تلك الفترة تناول وجبة غذائية تحتوي على سعرات حرارية من 600 وحتى 800 سعر ومن الممكن استبدال تلك السعرات بواحدة من بديل الوجبات المتوفر في الكورس وسوف تفقد المزيد من الدهون خلال تلك الفترة مع الالتزام بالجدول.