مجموعة فوريفر كلين 9 المنتج رقم 1 عالميا للتخسيس

مجموعة فوريفر كلين 9

مجموعة كلين 9 هي عبارة عن منتجات طبيعية تستخدم لتنظيف الجهاز الهضمي من الكيماويات التي تتجمع بداخل الجسم عبر السنين، عن طريق كثرة تناول الوجبات السريعة المتشبعة بالدهون والدسمة ومليئة بالسكريات، كما أن تلك الوجبات غير صحية ولها تأثير سلبي على صحة الجسم بصفة عامة، وعلى مهمة الهضم، مما يجبر الجسم في تخزين كميات كبيرة من الدهون الغير قادرة على الهضم بشكل صحيح، وينتج عن ذلك زيادة الوزن وللسمنة الكثير من الأضرار على صحة الجسم.

ما هي مجموعة كلين 9:

هي واحدة من منتجات الشركة المعروفة فوريفر ليفنيج برودكتس الأمريكية، وهي شركة متخصصة في القيام بإنتاج منتجات طبيعية مائة بالمائة من الزارعة حتى المنتج النهائي، من أجل ضمان الفاعلية والجودة الكبيرة، والمركب الأساسي لكافة منتجات الشركة هو نبات الصبار الذي يعرف من قديم الزمان بخصائصه المتميزة لجسم الإنسان، وأيضاً على منتجات النحل بأنواعها المتعددة منها غذاء ملكات النحل، وأقراص اللقاح التي نعرفه وندرك ما تحمله من فوائد لجسم الإنسان.

لا يكون للكثير من الأشخاص القدرة على القيام بالتنظيف الداخلي للجهاز الهضمي في المستشفيات، فعلى الرغم من ضرورة القيام بها على الأقل كل 5 أعوام، لكي تخلص الجسم من الكيماويات والسموم التي تتجمع بداخل الجسم، والتي تعطينا شعور بعدم الارتياح، عند القيام بتنظيف الجهاز الهضمي بداخل المستشفيات من خلال أجهزة طبية يتم دخولها للجسم للعمل على تنظيف الجهاز الهضمي، وقد يكون هذا السبب وراء عدم رغبة الأشخاص في القيام بها، ولكن أثبتت الدراسات العلمية أن كلين 9 يعمل على التنظيف المتكامل للجهاز الهضمي بشكل طبيعي، دون أن يترك ورائه أي آثار جانبية ولا ينتج عنه حدوث إسهال مثل باقي المنتجات الأخرى، نظراً لاحتوائه على عصير الألوفيرا الطبيعي المليء بالمعان والفيتامينات والإنزيمات التي تعمل على تغذية الجسم.

كما أن كلين 9 قادر على التخلص من الوزن الزائد بشكل طبيعي، لتحسين أداء الجهاز الهضمي، لذا فإنه مفيد لكافة الأعمار حتى وإن لم يعانون في زيادة الوزن، فهو يساعدهم على تنظيف الجهاز الهضمي، وبرنامج مجموعة كلين 9 مدته 9 أيام ويتم عن طريقها خسارة الوزن بحوال 5 كيلو جرام، مع الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالبرنامج دون ظهور أي أعراض جانبية، وسوف يتم الحفاظ على الوزن وتثبيته، مع قابلية خسارة حوالي 3 أو 4 كيلو بعد مرور شهر أو شهرين منذ بداية البرنامج.

مكونات مجموعة كلين 9:

فوائد مكونات كلين 9:

مزايا عصير الصبار:

مزايا جارسينيا:

  1. يساعد على قفل وفقدان الشهية.
  2. هام في مراقبة الوزن والحفاظ على الوزن المثالي.
  3. يحافظ على نضارة الشعر.
  4. يعمل على صفاء وتقوية الأظافر.
  5. يساعد في نضارة البشرة وحمايتها من التعرض للتشقق.
  6. يعمل على تخفيض نسبة الكوليسترول الضار في الجسم.

مزايا مشروب لايت “فانيلا وشكولاتة”:

مزايا مشروب ” “FIBER:

  1. يعمل على تحسين أداء الجهاز الهضمي.
  2. يعمل على الحفاظ بمعدل السكر في الدم.
  3. لا يوجد له طعم أو رائحة ويذوب في الماء بشكل كلي.
  4. يساعد في تخلص الجسم من السموم.
  5. يعمل على بطأ امتصاص الجسم للطعام مما يعطي الشعور بالشبع.

مزايا حبوب لقاح النحل:

كيفية تحضير كلين 9:

من الأشياء الهامة تحضير برنامج كلين 9 قبل أن تبدأ به، من أجل الحصول على الفائدة الكلية من البرنامج، ويجب عليك القيام بالآتي خلال 5 أيام :

ما هي أضرار كلين 9:

موانع استخدام كلين 9:

  1. فترة الحمل لأنه قد ينتج عنه تقلصات مبكرة لدى السيدات الحوامل.
  2. فترة الرضاعة الطبيعية لأنها ينتج عنها اضطراب في معدة الطفل الرضيع.
  3. يجب توخي الحذر لكل من يعاني من مرض السكر من اتباع كلين 9 فأنه يقلل السعرات الحرارية، إلى جانب أن عصير الصبار يخفض معدل السكر في الدم لذلك يجب الانتظام على تناول دواء السكر.
  4. كل من يعاني من أمراض الكبد والكلى، ومرضى السرطان ومرض قرحة المعدة، حيث أن الذين قاموا بعمليات بالون المعدة أو قص المعدة أو القيام بشفط الدهون عدم استخدام المنتج.