كلين 9 للتنحيف

كلين 9 للتنحيف

يحلم الكثير من الناس خاصة من يعاني من الوزن الزائد بالرشاقة والمظهر المتناسق الأمر الذي تمكن منتج كلين 9 من تحقيقه مؤخرا، حيث يعد ذلك المنتج من المنتجات التي لاقت استحسانا من قبل الناس على مستوى العالم، وهو منتج لشركة أمريكية وهي فوريفر ليفينج التي تتمتع بشهرة كبيرة في مجال بيع منتجات العناية بالجمال والصحة، وقد لا يعلم البعض المكونات الخاصة بذلك المنتج لذا سوف نتطلع بالتفصيل عليه من خلال باقي الفقرات.

نظام كلين 9

وهو عبارة عن نظام غذائي يندرج تحت منتجات الديتوكس التي يقدم عليها الكثير من الرياضيين، فهو يعتمد في المقام الأول على تخليص الجسم من السموم التي تتراكم به ومن ثم تحسين معدل حرق السعرات الحرارية، كل هذا يتم خلال 9 أيام فقط لذا فقد أطلقت عليه الشركة منتج كلين 9 وهو يأتي على شكل حقيبة تحتوي على العديد من الفيتامينات والمكملات الغذائية بالإضافة إلى بعض الكريمات والقهوة الخضراء وعدة كبسولات تمد الجسم بالشبع وفي نفس الوقت تمد الجسم بالمزيد من الطاقة.

مكونات كورس كلين 9

تأتي حقيبة كلين 9 إلى العميل وبها مكونات متعددة ومختلفة وهي جميعها تساهم في تنزيل الوزن بشكل كبير ومن بين أهم المكونات التي توجد في المنتج شراب فوريفر لايت والذي يتكون من 15 كيس يتم تناوله بشكل يومي بالإضافة إلى زجاجة لتر تحتوى على جل الألوفيرا وهي التي يتم من خلالها حرق المزيد من السعرات الحرارية، كما يضم أيضا 58 حبة من حبوب جارسينيا التي تمد الجسم بالمزيد من البروتينات والفيتامينات التي يحتاج لها الجسم خلال تلك الفترة.

بالإضافة إلى المكملات العشبية الحرارية والتي تعرف تحت مسمى فوريفر ثيرم كما يوجد في الحقيبة عدد 9 من العصا التي تحتوي على الألياف وشريط قياس يتمكن من خلاله الشخص التعرف على مقدار الخسارة من الوزن، مع كتيب يتم من خلاله شرح كافة المحتويات الخاصة بالمنتج.

فوائد وأهداف مجموعة كلين 9

يعتمد نظام لكين 9 في المقام الأول على سد شهية الشخص مما يؤدي إلى عدم تناول كميات كبيرة من الطعام ومن ثم خسارة الوزن بشكل تدريجي حيث نجد أن الشخص يعتمد خلال التسعة أيام الخاصة بالنظام على تناول المكملات الغذائية ومشروبات تمده بالطاقة فقط مما يساهم في سرعة إنقاص الوزن والحصول على القوام الرشيق وعن أهم الفوائد التي توجد في نظام كلين 9 فهي على النحو التالي:

أضرار كورس كلين 9

على الرغم من توفر الكثير من الفوائد في كوس كلين 9 إلا أنه لا يخلو من الأضرار والتي من بينها ما يلي:

كيفية استخدام كورس كلين 9 بالتفصيل؟

قامت الشركة المنتجة لكورس كلين 9 بتقسيم الكورس إلى ثلاثة مراحل هامة أما المرحلة الأولى فهي الخاصة باليوم الأول والثاني، والمرحلة الثانية تبدأ من اليوم الثالث وحتى اليوم الثامن والمرحلة الثالثة خلال اليوم التاسع فقط، والثلاثة مراحل بالتفصيل تتم على النحو التالي:

المرحلة الأولي

والتي تستمر من اليوم الأول وحتى اليوم الثاني يتم تنفيذها وفقا للخطوات التالية:

المرحلة الثانية

وهي تلك المرحلة التي تمتد من اليوم الثالث وحتى اليوم الثامن من كورس كلين 9 والتي تتم وفقا للخطوات التالية:

المرحلة الثالثة

وهي تلك المرحلة التي تتضمن اليوم التاسع فقط والتي يتم تنفيذها على النحو التالي:

وسوف تجد في محتويات حقيبة كلين 9 كتيب والذي يحتوي على كافة الأشياء المسموح بها والتي من بينها قائمة الخضروات المسموح بتناولها خلال تلك المراحل الثلاثة .

كما يضم أيضا مجموعة الفواكه المسموحة خلال فترة الكورس ومسموح تناول الفواكه مرتين في اليوم فقط، كما يحتوي على قائمة الفواكة التي يتم تناول منها حصة واحدة في اليوم حتى لا تخل بالنظام الغذائي الخاص بكم خلال تلك المرحلة الهامة.

كما يعد ذلك الكتيب من بين أهم الأشياء التي يتحصل عليها في كورس كلين 9 والذي يمكنكم من خلال اتباع الإرشادات التي توجد به أن تحصل على وزن مثالي خلال فترة زمنية قصيرة .

كما ينصحكم الكتاب بضرورة تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم كما ينصحكم أيضا بضرورة عدم تناول المأكولات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الملح والتوابل أيضا أن يتم تجنبها.

والعصائر الجاهزة والمشروبات الغازية وكافة الأشياء التي تتسبب في إحداث خلل في النظام الغذائي الصحي من الأفضل عدم تناولها خلال تلك الفترة وبعد الانتهاء من الكورس للمحافظة على الصحة بشكل عام .

وقد أكدت التجارب على أن كورس كلين 9 من الكورسات التي أثبتت جدارتها في تنزيل الوزن بشكل فعال خلال تسعة أيام فقط والحصول على القوام الرشيق خلال تلك الفترة.