كلين 9 للتخسيس من فوريفر

كلين 9 للتخسيس من فوريفر

يعاني الكثير من الأشخاص سواءً الرجال أو النساء من السمنة المفرطة وهي تعتبر مشكلة صحية كبيرة تحتاج إلى معالجة لأنه السبب تكون سبب في الإصابة بالكثير من الأمثل مثل مرض السكري، وأمراض القلب المختلفة والتهاب المفاصل وغيرها من الأمراض التي لا تعد ولا تحصى.

وهذا ما جعلنا اليوم أن نأتيكم بالمنتح الفعال كلين 9 للتخسيس من فوريفر برنامج ال9 أو ال21 يوم الذي يساعدكم في التخلص من السمة بشكل نهائي وبطريقة صحية وآمنة فتعرفوا معنا عن مكوناته وطريقة استخدامه.

كلين 9 للتخسيس من فوريفر برنامج ال9 أو ال21 يوم

يعتبر كلين 9 واحد من البرامج التي تندرج ضمن بعض الأنظمة التي تساهم في تخلص الجسم من السموم والماء الزائد، كما أنه يحافظ على صحة الإنسان ويجعله يتمتع برشاقة وطاقة فعالة في خلال تسعة أيام أو واحد وعشرون يوماً، ولذلك حرصت الشركة على أن تطلق عليه اسم كلين 9 للتخسيس والذي يعتبر بديل فعال للوجبات الذي يحتاج إليها الجسم على مدار اليوم الواحد.

حيث أن نظام كلين 9 من فوريفر هو الخطوة الأولى الصحيحة والسليمة الذي يحص على الكثيرون على أن يخطيها في مرحلة التخسيس الآمن والأفضل، فهو يقوم بدوره على تنظيف الجهاز الهضمي من جميع السموم والمواد الكيماوية التي تضر بالجسم بسبب تناول الأكلات الدسمة والتي تحتوي على كم كبير من الدهون وأيضاً تناول الوجبات السريعة الغير صحية والتي تؤثر على الجسم والصحة بصورة سلبية وعلى الجهاز الهضمي.

حيث أن الجسم يحتوي على كميات من الدهون الغير قابلة للهضم وبالتالي تعمل على زيادة الوزن وتصيب الفرد بكثير من الأمراض، لذلك ننصح بالالتزام بنظام كلين 9 للتخسيس من فوريفر والذي يساعد على خسارة الوزن أمات في 9 أيام أو خلال 21 يوم.

كلين 9 للتخسيس من فوريفر برنامج 21 يوم

يعد برنامج 21 من كلين 9 للتخسيس من أهم الأنظمة الغذائية الذي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة ويرغبون في خسارة الوزن بشكل آمن دون أن يتعرضوا لأي عواقب صحية تضعف من بنيتهم أو تصيبهم ببعض الأمراض.

فبرنامج كلين 9 ال 21 يوم للتخسيس يساهم في تخليص الجسم من المواد السامة التي تتراكم في خلايا الجسم وبالتالي تجعله لا يستفيد من المواد الغذائية الصحية التي يحتاج إليها، كما أنه من البرامج التي تتميز بأنه يحتوي على سعرات حرارية منخفضة وتم صناعته لمساعدة العديد من الأشخاص بأن يحصلوا على جسم نحيف ورشيق وينصح باتباع البرنامج مع الالتزام بممارسة التمارين الرياضية معتدلة الشدة.

ولكن كلين 9 للتخسيس من فوريفر عبارة عن تركيبة دوائية تمت صناعتها من الخصائص والمواد الطبيعية التي تتعاون في فقدان الوزن بشكل ملحوظ في خلال فترة زمنية لا تزيد عن 21 يوم مما يجعله يمنح الجسم الصحة والعافية والبنية القوية.

طريقة استخدام نظام كلين 9 للتخسيس

هناك جدول يومي يجب على متابعين النظام الالتزام به للحصول على الوزن المثالي، ويعتمد استخدامه على ثلاثة مراحل، ولكن المرحلة الأولى يتم تطبيقها باليومين الأول والثاني، والمرحلة الثانية تبدأ من اليوم الثالث حتى انتهاء اليوم الثامن، أما بالنسبة للمرحلة الثالثة فهي تتطبق باليوم التاسع فقط ويتم استخدام تلك المراحل كما يلي:

في تلك المرحلة يتم تناول نصف كوب من جل الألوفيرا مع القليل من الماء، وبعد مرور ساعتين سوف تقوم بتناول عبوة واحدة من فايبر مع القليل من الماء بوجبة الفطور .

أما بالنسبة إلى وجبة الغداء فتكون عبارة عن نصف كوب من جل الألوفيرا مع القليل من الماء وتم أخذ كبسولة واحدة من المكمل الغذائي، ولكن في وجبة العشاء تقم بتناول نصف كوب من جل الألوفيرا، والعمل على تناول منتج الجارسنيا ومنتج ثيرم الذي يعمل على حرق الدهون مع الوجبات الثلاثة.

في هذه المرحلة يجب أن يتم تنفيذ كافة الخطوات التي قمنا وذكرناها في المرحلة الأولى مع الحرص على تناول وجبة فطور خفيفة والتي يجب أن تحتوي على 600 سعر حراري مع أخذ المكملات الغذائية، وهكذا في وجبة الغداء والعشاء.

يتم تطبيق تلك المرحلة باليوم التاسع فقط وأيضاً يتم الالتزام بالخطوات الخاصة بالمرحلة الثانية مع إضافة 300 سعر حراري بوجبة الغداء، ويجب التجنب من تناول المشروبات الغازية أو التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين .

ويفضل الإفراط في شرب الماء وعدم إضافة الملح للأطعمة، ونصح بتناول الخضروات والفاكهة الطازجة والتي تحتوي على سعرات حرارية منخفضة مثل التفاح الأخضر والبرتقال والكيوي، والفاصوليا والقرنبيط والبروكلي وغيرهم من الأطعمة الصحية.

المكونات الهامة ببرنامج كلين 9 ال 21 يوم

تحتوي منتجات كلين 9 من خمسة مكونات أساسيات في عملية خسارة الوزن، حيث أن كل منتج يحتوي على مواد طبيعية فعالة تساهم في حرق الدهون وتخليص الجسم من السموم والأوبئة الموجودة بالجسم والتي تكون كالتالي:

المكون الأول: 2 عبوة من جل الألوفيرا:

هو المادة الذي يتم استخراجها من نبات الصبار الذي يحتوي على نسبة 100% من النقاء وكل علبة منه يصل حجمها 1 لتر، وتم دخول نبات الصبار في الكثير من الأنظمة التي يكون لها تأثير قوي وفعال فريد من نوعه، كما أنه من المواد الطبيعية التي تمنح الجلد النعومة والجمال.

حيث أنه يحمي الجسم من الأمراض والفيروسات المتنوعة علاوة على أنها يخلص الجسم من كافة السموم التي تضر الجهاز الهضمي.

المحتوى الثاني: علبة من فوريفر فايبر:

تحتوي علبة فوريفر فايبر 30 وجبة من الألياف الغذائية الطبيعية والتي تساعد على سد الشهية ومنع الشعور بالجوع خلال اتباع برنامج كلين 9 ال 21 يوم، حيث أن تلك الألياف تعمل على تحفيز وظائف الجهاز الهضمي ومساعدته في امتصاص الأطعمة.

المحتوى الثالث: علبة من منتج جارسينيا بلس:

ويضم هذا المنتج 70 حبة حيث أنها مستخرجة من أحد أنواع الشجيرات التي تنمو بجنوب أسيا، وتكون من الشجيرات التي تشتهر بقدرتها الفعالة على خسارة الوزن في وقت قليل .

وتم دخول هذا المحتوي ببرنامج كلين 9 لكي يساعد على حرق الدهون المتراكمة بالجسم، كما أنه يساعد على التخلص من الكوليسترول الضار الذي يعمل على الإصابة بأمراض القلب وسد الشرايين، إضافة إلى أنه يساهم على ضبط نسبة السكر بالدم.

المحتوي الرابع: علبة فوريفر ثيرم:

هو المنتج القوي التي يعمل على حرق الدهون ورفع مستوى نشاط الجسم، ويحتوي على 100 كبسولة، حيث أنه مستخرج من لقاحات النحل ويساهم في منج الجسم النشاط والحيوية.

المحتوى الخامس: علبة فوريفر لايت ألترا:

يضم المنتج 22 حبة وهي عبارة عن مجموعة من البروتينات التي تمون بعدة نكهات مختلفة ومنها الشكولاتة والفانيليا، ويعتبر من أهم المكونات الموجودة بالبرنامج لأنه يساعد على تكوين عضلات البدن، لذلك يجب أن يحرص كل من يستخدم البرنامج استعمالها بالموعد المحدد لها، فهي تقلل الشعور بالإرهاق والتعب.